القسم : Dr.Teeth

تاريخ الاضافة : 5/25/2023 9:48:26 AM

بتوقيع طبيبة الأسنان أماني أبوصالح.. ابتسمي بكل ثقة في يوم زفافك

لأن الضحكة لن تفارق ثغرك في يوم زفافك، من الضروري أن تجهزي أسنانك لهذا التحدي استعداداً لالتقاط أجمل الصور التي ستبقى ذكرى جميلة في هذا اليوم المميز. ولتكوني أكثر جرأة في ضحكتك وتلائم فستانك الأبيض، لا تنتظري اللحظات الأخيرة لتُقدمي على خطوات العناية العديدة الواجب اتباعها، مما يساعدك لتتألقي بأبهى حلّة. فكيف تهتمين بمظهر وصحة أسنانك قبل هذا اليوم التقينا الدكتور أماني أبو صالح في عيادتها المتخصصة في طب الفم وجراحة وتجميل الأسنان في مدينة نابلس.

بداية على كل عروس أن تعي طلباتها وإطلالتها في يومها الكبير هذا، هي وشريكها كونهما سيكونان محور ومحط الأنظار في هذا اليوم. فمثلاً إذا كانت صاحبة أسنان صحية وتقوم بالمحافطة عليهم بشكل دوري عند الطبيب فبالطبع ستحتاج قبل الزفاف إلى لمسات بسيطة مثل جسات تنظيف الأسنان وتبييضها بالتقنيات التي يجدها الدكتور مناسبة لطبيعة أسنانها للحصول على إبتسامة ناصعة البياض . أما إذا كانت رغبة العروس هي الحصول على إبتسامة هوليودية "فينير" فهي تحتاج إلى المباشرة في هذا الموضوع قبل 4 إلى 6 أشهر. 

 وهنا تقول الدكتورة أماني أبو صالح  نقوم بفحص طبيعية الأسنان ومعاينة مشاكلها وإصلاحها ونصح العروس بما يتوجب فعله من اعتماد تقنيات التبييض الحديثة وتضيف د. أماني أبوصالح أن هذه التقنية لم تعد قائمة على حفر وبرد الأسنان بشكل كامل على العكس فحن نقوم بتمليس وتصحيح شكل الأسنان من خلال البرد بشكل صحي ومن ثم قياس شكل الأسنان وتحضير الفينير المناسب لكل سيدة بحسب ما يليق بها. 

 من المهم استخدام فرشاة أسنانك بانتظام (ثلاث مرات يومياً)، وتغيير فرشاة الأسنان كلّ ثلاثة أشهر. لضمان أفضل نتيجة للتبييض، تجنبوا المشروبات والموادّ الغذائية التي تحتوي الأصباغ لمدّة 10 أيام، وتجنّبوا تبييض الأسنان لأكثر من مرة واحدة في السنة، وافعلوا ذلك دائماً في عيادة أسنان معتمدة. الحالات يمكن أن يدوم لمدّة أطول يتميّز البورسلان بمتانته وقوة يتفوق فيها على فينير الكومبوزيت والتيجان الخزفية.

 تأثير الأسنان على شكل الإبتسامة وعلى نفسية الشخص تؤثر الإبتسامة الجميلة والصحية بشكل كبير على شخصية الإنسان وتمنحه المزيد من الثقة في النفس وتزيد من رغبته في التبسم بشكل غير خجول ومريح. لهذا من اليوم الأول نقوم بمراقبة الشخص أو العروس والإطلاع على رغباتهم ومن ثم المباشرة في تحقيق الهدف. فالإبتسامة تغيير النفسية وتزيدها إيجابية فالوجه الضحوك يعكس الإيجابية بطريقة غير مباشرة على النفس وعلى المحيطين مما تزيد الإيجابية وحتى الإنتاجية في حياة الشخص.  [gallery ids="14298,14297,13631,13630,13530,13187,13185,12709,12711,12645,12644,12577,12499"]